كأس العالم 2018

موعد مباراة المغرب و آوزبكستان الودية والقنوات الناقلة 2018/3/27

كتب : شيما احمد

يلتقي منتخب المغرب مع نظيره المنتخب الآوزبكستان وديا ، ضمن توقف الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” استعدادات لمباريات نهائيات كأس العالم ، ويسعى منتخب أسود الأطلس إلي تكرار النتيجة الإيجابية التي حققها المدير الفني للمنتخب ” هيرفي رينارد” وأبناءه في المباراة الودية الماضية الجمعة الماضية أمام منتخب صربيا ، والفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما منتخب آوزبكستان الذي فشل فى الصعود لكأس العالم المقبل 2018 يسعي لبناء منتخب جديد وقوي يمكنه المنافسة في التصفيات المقبلة المؤهلة لمونديال 2022 ، وكان قد تعادل في لقاءة يوم الجمعة الماضية أمام منتخب السنغال إيجابيا بهدف لكل منهما ، بعدما كان متقدما ولم يحافظ على اللقاء وتحصل المنتخب السنغالي على ركلة جزاء إستطاع من خلالهما العودة للقاء و اقتناص التعادل.

ويسعي “هيرفي رينارد” مدرب منتخب المغرب الي خوض العديد من المباريات الودية حتى يستطيع تجربه أكبر عدد من اللاعبين ويتمكن بعدها من الوقوف على القائمة النهائية التي سوف تذهب معه إلي روسيا لخوض مباريات المونديال القادم ، خاصة أن يتواجد المنتخب المغربي في مجموعة من أصعب مجموعات المونديال” مجموعة الموت كما ذكرها العديد من المحللين والنقاد الرياضين” لم تضم من منتخبات تعتبر هي الأقوى في تلك البطولة ومرشحة بقوة لحصد اللقب ،ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثانية التي تضم كل من منتخب البرتغال ومنتخب إسبانيا ومنتخب إيران.

موعد مباراة المغرب و آوزبكستان الودية الدولية: مباراة ودية دولية ملعب محمد الخامس 10:00 بتوقيت / 11:00 بتوقيت مكة المكرمة. على قناة beIN Sports HB للمعلق جواد بدر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق