مباريات كاس العالم

نتيجة مباراة العراق وقطر اليوم الأربعاء 21/3/2018 فوز قطر 3/2 في أولى مباريات بطولة الصداقة الدولية

مباراة العراق وقطر Iraq vs Qatar اليوم  الأربعاء 21/3/2018  ماتش لعبة العراق وقطر حيث يستضيف منتخب العراق نظيره منتخب قطر في مباراة اليوم التي تقام في افتتاح بطولة كأس الصداقة الدولية، وتقام لعبة العراق وقطر اليوم على ملعب البصرة الدولي الذي يمتليء بالجماهير التي جاءت لتحتفل برفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية منذ 2003 من جانب الفيفا، التي أعلنت أيضا أن هذه البطولة ضمن الأجندة الدولية لها وسيتم احتساب نتائج مباريات بطولة الصداقة الدولية لفرق الثلاثة ويكون لها تأثيرها على التصنيف العالمي لهذه المنتخبات مما يتيح منافسة كبيرة بين الفرق.

وقد أكد المدير الفني لمنتخب اسود الرافدين العراقي ضرورة أن يحقق فريق الفوز اليوم متفوقا على نظيره العنابي من اجل اسعاد الجماهير، كما ان بطولة الصداقة الدولية سيتوقف عليها تحديد قائمة المنتخب العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا الامارات 2019، ويتمنى أن يظهر جميع اللاعبين بمستوى جيد في أولى مباريات البطولة.

لعبة مباراة العراق وقطر حيث يدخل منتخب قطر بكل قوتة التي شاركت من قبل في بطولة خليجي بداية عام 2018 في الكويت، ويدخل العنابي لقاء اليوم تحت قيادة فليكس الذي جاء لخوض مباريات البطولة التي تنظمها العراق بغرض تحقيق الفوز ونتائج ايجابية ومعرفة مستوى جميع لاعبيه قبل البطولة الأسيوية القادمة .

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام العراق

محمد البكري، يوسف حسن، سعد الشيب، سلطان البريك، عبد الكريم حسن، اسماعيل محمد، كريم بوضياف، حسن الهيدوس، عاصم مادبو، طارق سلمان، أكرم عفيف، عبد العزيز حاتم، بسام الراوي،بيدرو ميجويل، عاصم مادبو، أحمد علاء، محمد علاء، أحمد فتحي، أحمد معين، المعز علي، مؤيد حسن، سالم الهاجري .

موعد مباراة العراق وقطر

سوف تنطلق صافرة حكم المباراة معلنا بداية المباراة في الساعة “18:00” السدسة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة “19:00” السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة “20:00” بتوقيت دولة الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر

سيتم عرض لعبة العراق وقطر في المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس الصداقة الدولية على قناة العراقية الرياضية، وقناة أبو ظبي الرياضية ، وقناة الكأس الرياضية.

نتيجة مباراة العراق وقطر

فوز قطر بثلاثة أهداف مقابل هدفين للعراق، انتهت المباراة 3-2.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق