تقارير كأس العالم

ترتيب أكثر الفرق إحرازاً للأهداف بالدوري المصري

كتب : محمود السيد معوض

يتصدر فريق مصر المقاصة قائمة أكثر الفرق إحرازاً للأهداف بمسابقة الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم والتي ساهمت في تواجد الفريق في المركز الثاني برصيد (57) نقطة وبفارق (10) نقاط عن الأهلي المتصدر وذلك عقب مرور (25) جولة من المسابقة.

ويرصد “الإستاد” ترتيب أكثر الفرق إحرازاً للأهداف حتى الأن:

1- مصر المقاصة : حيث تمكن لاعبي الفريق الفيومي من دك شباك المنافسين ب (49) هدف ويتصدر أحمد الشيخ لاعب الفريق ترتيب هدافي المسابقة برصيد (14) هدف ويرجع الفضل في ذلك إلى مديره الفني إيهاب جلال الذي يجيد تطوير الأداء الهجومي.

2- الأهلي : يحتل المارد الأحمر المرتبة الثانية برصيد (43) هدف.

3- المصري : يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثالث في القائمة برصيد (39) هدف.

4- سموحة : يتواجد الفريق السكندري في المرتبة الرابعة برصيد (37) هدف.

5- الإسماعيلي : يحتل فريق الدراويش المركز الخامس برصيد (35) هدف.

6- إنبي : على الرغم من تواجد الفريق البترولي في المركز (12) في ترتيب جدول المسابقة إلا أنه يحتل المركز السادس بين أقوى خطوط الهجوم  حيث تمكن لاعبيه من هز شباك المنافسين ب (34) هدف.

7- وادي دجلة : يحتل المركز السابع برصيد (30) هدف.

8- الزمالك : على الرغم من إحتلال الفارس الأبيض للمركز الثالث في ترتيب فرق المسابقة إلا أنه يعاني هجومياً على الرغم من إمتلاكه لعناصر مميزة ولكن يفتقد للأداء الجماعي الذي يساهم في إحراز العديد من الأهداف حيث يحتل الفرق المركز الثامن في قائمة الفرق الأكثر تهديفاً برصيد (29) هدف.

9- طلائع الجيش : يحتل الفريق العسكري المركز التاسع في القائمة برصيد (27) هدف.

10- المقاولون العرب : يحتل فريق الذئاب المركز العاشر برصيد (26) هدف.
يذكر أن فريق طنطا هو أقل فرق المسابقة إحرازاً للأهداف على الرغم من أداءه الجيد في كثير من المباريات إلا أن الفريق يعاني من سوء اللمسة الأخيرة حيث لم يتمكن لاعبيه من إحراز سوى (16) هدف فقط يليه فريق الشرقية برصيد (18) هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق