دعوى قضائية لوقف عضوية عبد الرحيم على فى البرلمان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 7:11 مساءً
دعوى قضائية لوقف عضوية عبد الرحيم على فى البرلمان

أقام محمد خليل السيد دعوى أمام محكمة القضاء الادارى بمجلس الدولة تطالب بوقف تنفيذ القرار الصادر بقبول عضوية الاعلامى عبد الرحيم علي والبرلماني الحالي بمجلس النواب ووقف عضويته.

وأختصمت الدعوى التي حملت رقم ٢٠٥٥٣ لسنة ٧٠ قضائية كلا من رئيس مجلس النواب ورئيس اللجنة العليا للانتخابات وعبد الرحيم علي.

وقالت الدعوى ان شرط حسن السمعة بات من الأصول العامة في التوظف وتقليد المناصب السياسية او التنفيذية وهذا الشرط يتعلق بالسلوك الشخصي للنائب، فإذا اشتهر النائب بسوء السمعة ادى ذلك الي الحض من سمعة السلطة التشريعية والتقليل من شائنها ، حيث نجد ان الطعون ضده الثالث دأب علي ابتزاز المرشحين وجمهور الناس من خلال تسجيلات صوتية لا نعلم ما هي مصدرها.

وأضافت الدعوى أن عبد الرحيم علي أذاع عبر الفضائيات تلك التسجيلات وتعتبر ذلك اساليب ملتوية ونهي عنها الاسلام ونهي عن التجسس علي حرمات الناس بدون علمهم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة اخبار مصر 2018 - اخبار العالم 2018 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.